شكر وتقدير لإدارة فريق شمس الشموس

قياسي

شكر وتقدير لإدارة فريق شمس الشموس

نبارك لكم نجاح تنظيم بطولة شمساوي الأولى وتحقيق الأهداف المرجوة منها في جو مفعم بالحب والاحترام والتنافس الشريف.

خالص الشكر والتقدير للأخ العزيز رئيس الفريق الأستاذ علي مؤيد الغزال على جهوده المتضافرة وتفانيه وإخلاصه وتكريس جهوده للفريق، والشكر موصول لجميع الأحبة في الطاقم الإداري بندر رمضان العبدالكريم ومحمد مؤيد الغزال والمدربين حسين أمير الغزال وحسين  أحمد العاشور على حرصهم وتحملهم المسؤولية واحتواء هذا العدد الكبير الذي يصل إلى (٧٠) من أبنائنا الأعزاء في عمر الزهور (١٢ – ١٥) وتوجيههم لمافيه خير ومصلحة ومنفعة.

ورد عن الإمام الحسين (عليه السلام): اعلموا إن حوائج الناس إليكم، من نعم الله عليكم، فلا تملوا النعم فتتحول الى غيركم. خدمة الآخرين شرف ونعمة من الله عز وجل وهنيئا لمن وفق لها في أي مجال من مجالات التطوع. ولا شك بأن الأخوة الأعزاء لن يضيع أجرهم عند رب العالمين على تطوعهم وشعورهم بالمسؤولية وبذل الجهد والمادة والوقت لتحقيق أحلام أبنائنا ورسم الإبتسامة على وجوههم.

كما نبارك لهم الحصول على المركز الثاني في هذه البطولة وحظا أوفر في البطولات القادمة إن شاء الله تعالى فالأهم هو التنافس الشريف والتعارف بين الإخوان وكسب المهارات. كما نبارك لإخوانهم وجيرانهم فريق الصقور حصولهم على المركز الأول.

والشكر موصول لكل من حضر من الآباء الأعزاء لدعم وتشجيع أبنائهم، وواقعا نحيي فيهم هذه الروح الأبوية والحس الاجتماعي ونهيب بباقي الآباء الوقوف بجانب أبنائهم وإدارة الفريق لدعمهم المعنوي قبل كل شيء فلا يُنسى الدور الكبير الذي بذله الأخوة الأعزاء مؤيد الغزال (بوماجد) وباقر الهودار (بوعبدالله) في تأسيس الفريق منذ (عام 2016 م)  وكذلك باقي الإخوة الأعزاء الذين يقفون دائما بجانب الفريق ويقدمون التشجيع والدعم بمختلف أنواعه للإداريين والمدربين واللاعبين. كل مايقدم فهو لأبنائنا البراعم الذين تكفلت إدارة الفريق باحتوائهم والمحافظة عليهم وصقل وتنمية مواهبهم وهواياتهم وحري بجميع الآباء الوقوف معهم ورد جزء يسير من هذا الجميل والاهتمام بالأبناء في أوقات فراغهم.

أخوكم/ عبدالله الحجي (بومحمد)

فريق شمس الشموس
فريق الصقور
تكريم رئيس الفريق الأستاذ علي الغزال